شبكة روح الابداع

أهـلاً وسهـلاً بكَ يـا زائر في شبكة روح الابداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحليل مشكلة الريال ,, بقلمي !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب البحر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 97
العمر : 24
المهنة :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: تحليل مشكلة الريال ,, بقلمي !!   الإثنين يناير 05, 2009 11:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم



اسعد الله اوقاتكم بكل خير و حب و صحه و عافيه


احببت ان اشارككم و اطرح موضوعي للنقاش

متمنيا منكم القبول و الر بكل حيادية

لكل فريق كبوة و هفوه

و لا يوجد فريق في العالم لا يخسر و لا يمر بمرحله يتدمر فيها الفريق و يتذبذب مستواه

و هذا حال الافرقه جميعا كما اسلفت

انا اتكلم عن فريق ريال مدريد

و هذا الفريق بتاريخه العريق جدا جدا

لا يمكن مقارنه فرق مثل ريال مدريد و برشلونة و مانشستر و ليفربول و تشيلسي و ميلان و اليوفي و انتر

بفرق

في متوسط المستوى و ان بدت عالية المستوى في مواسم معينة

فالظروف تكون شديدة على الفرق عالية المستوى عن غيرها من كل النواحي

فعند اخفاق ميلان الكل يتحدث عنه و يلومه و حبر الصحافه لا يجف عنه ابدا

بعكس الفرق المتوسطه المستوى اللتي لا تلام بذلك ابدا

فعند ملاقات الفرق الكبيرة بالفرق الصغيرة اذا فاز الكبير شيء طبيعي

و اذا تعادل او خسر يكون الامر كارثة

اذا الريال احرز الدوري تكون فرحه

و اذا اخفق تكون معضله

المطلوب من انتر هو احراز الدوري و الابطال

و المطلوب من ميلان احراز الدوري و الابطال

و مطلوب من تشيلسي كذلك و مانشستر
ميلان لا بديل عن كأس اوروبا للاندية

و الدوري كذلك

كل هذه الفرق تحتاج الى تركيز عميق و ادارة قوية و مدرب صاحب شخصية فذه للقيام بمهامه على اكمل وجه


فنلاحظ ان مانشستر يمتلك ادارة ممتازة

و مدرب اذا تكلم عنه ما شئت فأنا مقصر فهو من حصل على لقب السير


و يمتلك مجموعة فذه من اللاعبين الاقوياء الصغار و الكبار

و نلاحظ ان المدرب لا توجد لديه مشاكل مع الفريق و لا مع الادارة

و كل شي على ما يرام

و لو انه مر بفترت فتور قبل اعوام قليله

الا انه استطاع بناء فريق جديد بعد الفريق العريق الاخر الذي فعل الذين عليه و انتهى

فالملاحظ هو الاستقرار الاداري الممتاز

و للمدرب ايضا كل الصلاحية في اختيار اللعب الذي يحتاجه قبل بداية كل موسم

و له الخيار في اشراك من يجده مناسب في اي مباراة

فكل هذا يعتر صلاحية تمنح من قبل الادارة

و ثقه جيده من الادارة للمدرب للقيام بواجبه على اكمل وجه





لاستدرج حديثي عن ما اريد الكلام عنه

ريال مدريد


احد عمالقة اوروبا

لكن ما نراه الان هو ان الريال ليس بالفريق القوي جدا

لكي انصفه فهو يحتاج الى الكثير لكي يعود الى سابق مستواه

تحتاج الى ادارة قوية + مدرب قوي + استقرار فني و اداري

المال



هو الوحيد الذي يُسيًر ريال مدريد

فلا يوجد استقرار اداري و لا فني

لنعد الى الوراء كم سنة

بيريز

استطاع جلب حقيبة ذهبية من اللاعبين الافذاذ

كزيدان و فيغو و رونالدو و بيكهام و اوين و الكثييير

و لكن هل استطاع ان يحقق لقبين في عام واحد

لالالالالا

اما الليغا عام

و اوروبا عام اخر

مانشستر استطاع ذلك العام الماضي


امتلك الريال جوهرة ثمينة جدا جدا

و لكن المثل يقول

(اللي ما يعرف للصقر يشويه)

انــــه كابيلــــــو




ان تستطيع من لا شي صنع شيء فهذا انجاز عظيم

و تنتزع الدوري من فم اسد كـــ( برشلونة )

.

.



فريق منهك

لا روح فيه

اكل عليه الزمن و شرب

تأتي و تستطيع احراز الدوري معه في عام واحد فقط

اذا استطاع احد فعل ذلك فهو ( كابيلو2)

ماذا كان يريد الاخ العزيز كالديرون و اخوه مياتوفيش




كانوا يريدون من كابيلو اللعب الجميل الانيق جدا كالبرازيل في 82

في موسم واحد

يعني تجي تصلح الفريق و ترقعه و تنظفه و تخليه يلعب صح 100% في موسم واحد

(خيالك خيال)

اقيل كابيلو

و اتى الريال بشوتر

اعملوا مقارنه سريع و بسيطه

كابيلو vs شوستر

من خلال سنوات التدريب

و الحنكه و حسن التصرف و طريقة اعداد الفريق و عدد البطولات

و كل شي

و استنتجوا

لا اعتقد هناك مقارنة

ابدا

اتى شوستر و الفريق جاهز و به روح كابيلو و عبقريته

و احرز اللقب

و تغنت به الناس و الصحافه و غيرهم

و لا يعلمون ان ذلك من فضيل كابيلو

..................



الريال يحتاج الى مدرب قوي جدا

و ادارة صحيحة و استقرار فني

لينسجم الفريق و يتأقلم مع بعضه

و يحتاج الى اراحه بعض اللاعبين و تجريب غيرهم

كروؤل و غوتي

فالنجرب سافيولا


فهو هداف و نشيط و سريع و يمتلك مهارة

من المهم ان يشعر اللاعب ان مكانه غير مضمون له

لكي يعطي اقصى ما يملك

و ليشعر بأن مكانه اليوم لغيره غدا

لتكون الفرصه للجميع

لابراز قدراتهم



هذا هو موضوعي لكم

اتمنى منكم ابداء ارائكم بشكل رائع

و دمتم سالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحليل مشكلة الريال ,, بقلمي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روح الابداع :: منتدى الرياضة :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: